رئيس الوزراء يؤكد خلال زيارته لرئاسة مصلحة الجوازات في عدن حرص الحكومة على تجاوز العراقيل التي تواجه المصلحة والمتعاملين معها
رئيس الوزراء يؤكد خلال زيارته لرئاسة مصلحة الجوازات في عدن حرص الحكومة على تجاوز العراقيل التي تواجه المصلحة والمتعاملين معها
 
24/11/2022

عدن – متابعة
وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، قيادة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بتقديم المزيد من التسهيلات في معاملات المواطنين وعملية استخراج الجوازات دون أي عراقيل، ووفق النظم والقوانين المتبعة.
وشدد رئيس الوزراء خلال زيارته التفقدية لمقر رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في مديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن، على أهمية أن يتعاون المواطنون مع موظفي المصلحة بعدم التعامل مع أي وسطاء منعًا لتعرضهم لأي ابتزاز.
ودعا رئيس الوزراء المواطنين إلى الابلاغ عن أية عمليات ابتزاز أو سوء معاملة... مؤكدا حرص الحكومة على تجاوز العراقيل التي تواجه المصلحة والمتعاملين معها وتذليل اية صعوبات.
وطاف رئيس الوزراء بأقسام المصلحة واطلع من مديري الإدارات والمكاتب على سير أداء العمل، وكيفية تجاوز الصعوبات القائمة، بما يؤدي الى تقديم خدمات ميسرة للمواطنين وتسريع معاملاتهم.
واستمع الدكتور معين عبدالملك، الى الخدمات التي تقدمها المصلحة لجميع المواطنين ومن ذلك استخراج جوازات السفر، ومنح تأشيرات الدخول والخروج للوافدين الأجانب، وفقًا للقوانين المعمول بها... منوها بالتجهيزات الحديثة والتقنيات العالية التي تعتمد عليها المصلحة لإنجاز معاملات المواطنين.
والتقى رئيس الوزراء بعدد من المواطنين والمواطنات الذين لديهم معاملات في المصلحة، واستمع منهم الى طبيعة الإجراءات والخدمات ونوعية المعاملة... مؤكدون ان هناك تسهيلات كبيرة لتيسير انجاز المعاملات خاصة استخراج جوازات السفر.